11 February 2007

الصراع بين الرجل والمرأة _بوم بوم مشروب الطاقة

علي حلبة مصارعة تظهر فتاة وفتي يرتديان زي لعبة الكاراتيه. يمسك الفتي بأسنانه قطعة معدنية مفلطحة وعليها علبة من مشروب الطاقة بوم بوم. ترفع الفتاة رجلها اليسري في وجه الفتي محاولة اختبار مدي قوة وصلابة وثبات الفتي في الامساك بعلبة بوم بوم. وبالفعل ينجح الفتي في اختبار الثبات.

محاولة ثانية: تهز الفتاة رأسها وترفع حواجبها وتلوح بقدمها اليمني تجاه المنطقة الحساسة للفتي (لأ مش مناخيره) فيفقد الفتي ثباته ويضم رجليه وينحني الي الأمام وتسقط علبة بوم بوم التي كان يحملها، فتتناولها الفتاة وتشربها باستمتاع.

والاعلان، علي الرغم من تركيزه الشديد، يحوي مستويات دلالية عديدة تجعل منه خليطا فريدا تتحول فيه علبة بوم بوم بما فيها من سائل إلي طوطم يفوق قدرات اللات والعزي، وتنصهر فيه صنوف المعرفة البشرية في عصرنا المعلوماتي.

مستوي دلالي دارويني:

والاعلان يوضح مدي أهمية بوم بوم للفتاة فهي لا تتورع عن ضرب الولد في موضع عفته لتحصل علي المشروب، علي الرغم من منافاة ذلك لأخلاق الرياضيين، بينما هو يستسلم مع التلويح لاحتمال فقدانه رجولته وربما يشير الاعلان الي أن هذا المشروب أنثوي أكثر منه ذكوري. والاعلان له ايحاءات جنسية في محاولة رفع العلبة، ورفع الفتاة لقدمها ورفعها لحواجبها، وكذلك في فتح عيونها بشكل أوسع قبل التلويح بضرب الفتي في موضع عفته، وفتحها لرجليها علي أقصي مساحة ممكنة، وكذلك حينما ضمّ الفتي رجليه ليتحاشي الضربة القاصمة التي تنهي حياته الذكورية في بلد يقدّس أهلها المسلات الفرعونية.

وتتكرر كلمة بوم كإسم للمنتج مرتان: فاسمه بوم .. بوم، وقد يكون هذا الحضور الثنائي للكلمة اشارة الي ضرب الخصيتين فتنفجر واحدة تلو الأخري: بوم .. بوم. هكذا

والاعلان يأخذ شكل الصراع الدارويني ولكن مع وجود مبررات أخلاقية فالرياضة في النهاية لعبة أخلاق. والوجود يتطلب الندّية وصناعة عدو إن تعذّر وجوده علي الحقيقة. ويصبح هنا البقاء والغلبة للأعنف. فالطبيعة تقوم بتنحية السلالات الضعيفة بشكل تلقائي.

--------------------------------------------

مستوي دلالي لغوي:

إلا أنني مؤمن أن أي نص (أو مادة اعلانية) قد تستعصي علي التقييد في مجال دلالي أحادي. وقد يكون لهذا الاعلان مستوي دلالي لغوي (نَحَوي) وجيه، بحيث تشكل حركات الفتي والفتاة رموزا ميتافيزيقية للحركات الاعرابية في اللغة العربية: حركة الرفع والفتح وعلامة السكون والضمّة، وهكذا يصبح الاعلان وسيلة حداثية لتغيير الوعي الإدراكي للبنية اللغوية في ثقافتنا العربية وليسقط سيبويه بطرائقه القديمة.

----------------------------------------------

مستوي دلالي أسطوري:

كعب إخيليوس/ كيس الصفن

و يخيل إليّ أن الرسالة الباطنية أن نقطة ضعف الرجل هي عضوه وخصيتيه وعلي المرأة أن تركز علي هذه المنطقة، علي أقصي تقدير في المحاولة الثانية، إذا ما أرادت أن تحصل علي ما تريد، وليكن علبة بوم بوم، أو عريس، أو مصلحة من مديرها في العمل فعالمنا انتهازي لأقصي درجة وعلي المرأة أن تبتكر أساليب للبقاء حية. فإذا جربت المرأة سلاح العقل أو العلم أو المنطق للحصول علي بغيتها من الرجل وفشلت، فلديها ما يمكن أن يكون حارة خلفية للوصول الي ما تريد: تلعب في تلك المنطقة الحميمية بالترهيب تارة والترغيب تارة أخري حتي تحصل علي مبتغاها.

وكما قال خالد الذكر شكسبير علي لسان هاملت

By Indirections we find directions out.

--------------------------------------------------

مستوي دلالي سياسي نسوي:

والرسالة هنا أن المرأة مكتفية بذاتها مستغنية عن العضو المنتصب وما أُلحق به من خصيتين ففي سبيل ذلك المشروب، الذي يعني الاستقلالية والخصوصية، تضحي هي بعضو الرجل وخصيتيه. فيصبح الاستمناء بديلا استقلاليا وانفصاليا للمرأة. وتعلن النسوة استقلالهن التام عن عالم الرجل لإثبات نظرية الاستدارة في مواجهة الخطوط المستقيمة، والسلام الكوني الأزلي الذي سطرته النسوة في تاريخ البشرية وأفسده الذكور. ويتم التأريخ لكل شئ من وجهة نظر أنثوية باعتبار الأنثي مركز الكون القديم الجديد.

--------------------------------

مستوي دلالي نفسي:

وإذ تحل روح سيجموند فرويد في الفتاة فإنها تبصر عقدة الحسد القضيبي فتسعي جاهدة أن تسلب الرجل مصدر قوته الذي لطالما افتخر به وأشهره في وجهها عند كل مناسبة وذلك لأنها تعجز عن الحصول علي قضيب تواري به تلك الفتحة بين قدميها التي تذكّرها دوما بأنها حقيرة ودنيئة وضعيفة مقارنة بالذكر العدواني.

--------------------------

مستوي دلالي سياسي حضاري:

وتسعي فيه المرأة الي تسوية كل الثنائيات والمتضادات والاختلافات الي شكل أحادي وحيد لا يعرف تنوعا ولا يرضي بوجود نقيض أو شريك علي وجه الأرض فتحل نظرية صراع الحضارات محل حوار الحضارات وتصبح الهيمنة الأبدية لفريق واحد وتعلن نهاية التاريخ الذكوري الي الأبد بالتزامن مع الانفجار العظيم: بوم.. بوم.

--------------------------------

مستوي دلالي ماركسي:

إذ أن الصراع الذي يحكم العلاقة بين الرجل والمرأة يعد أحد تجليات صراع باقي الكائنات من أجل البقاء أو الحصول علي بوم بوم. والبقاء يتطلب إفناء الآخر وليس معايشته وطالما بقيت وسائل الانتاج التقليدية منتصبة بين فخذي الرجل فلن يكون هناك تحرر حقيقي للمرأة. التحرر النسوي لن يأتي إلا بضرب وفقع وسائل الانتاج الذكورية في مقتل بحيث لا تقوم للذكر قائمة بعد ذلك.

وبعد افناء جميع الأجهزة التناسلية الذكورية يصل المجتمع الإنساني الي مرحلة الشيوعية بحيث تتطابق الوظائف الحيوية عند الرجل والمرأة بل ويتم تسوية هاتين الكلمتين ويتم استبدالهما بكلمة إنسان فقط ففي الشيوعية لا يوجد رجل و امرأة بل يوجد انسان وحسب، علي أن يتم التوالد عن طريق الاستنساخ بعد كسر احتكار الرجل للمنيّ اللازم للتكاثر عن طريق التزاوج.

التزاوج وسيلة انتاجية قديمة تندثر مع مرور الزمن لأنها كانت تناسب المجتمعات الإقطاعية القديمة فقط. ومن المعلوم أن المرأة في تلك المجتمعات الإقطاعية الزراعية كانت تعامل باعتبارها أرض للاستصلاح. أما في المرحلة الشيوعية فالدولة المركزية هي التي تملك حق استنساخ البشر بحسب حاجات سوق العمل بمواصفات محددة. وهكذا يتحرر الرجل من عبادة القضيب وتتحرر المرأة من الهيمنة الامبريالية الذكورية فينصهر الإثنان في بوتقة الحداثة.

فيصبح الصراع الجنسي بين الرجل والمرأة معادلا موضوعيا للصراع الطبقي عند ماركس وإنجلز بعد أن تحل روح تشارلز داروين وفرويد في الفتاة التي تلعب الكاراتيه فتنتصر للنساء في جميع العصور ويبدأ عهد الشيوعية الذي يأذن بكتابة نهاية التاريخ الذكوري بارتخاء القضيب وفقع الخصيتين... بوم بوم.

Comments

علي فكره انا اول مره احضر عندك هنا لكن بحب التحليلات الفكريه جدا و مبسوط جدا من كلامك و باعتبره دقيق و هام جدا
لك تحياتي

Posted by: ذوالنون المصري | 12 February 2007

Boom Boom's ads are always dirty , this is a clean ads of theirs compared to the four cats dirty ad
Fro their music video "Ya Antar" where "Antar" is married to the four girls of the 4 cats yet he can't do his duty as husband sexually because already he had sex with some girl in the street ,despite all the seduction of the 4 cats ,he just can't ,he is soo tired
In the commerical whose director is Shady Hannah ,the director of the 4 cats antar music video and already he is their director since day one
you will find in the commerical that Antar drunk the whole can of Boom Boom and then looks to the 4 women in a way that doesn't need any words to describe and the 4 women look to him so happy that he is now strong again
and the words come like thunder "boom boom the energy drink !!"
dirty disgusting useless ad
seriously I didn't see the one you are speaking about but that one is enough to me to hate Boom Boom forever

Posted by: Zeinobia | 12 February 2007

I wrote a comment before please don't tell me it is lost coz it is too long

Posted by: Zeinobia | 12 February 2007

مختار
اولا لو سمحتلي بسؤال : انت هنا بتطرح رؤى مختلفة و قد تكون احيانا متكاملة لهذا الاعلان او هل تلك رؤاك و انت مقتنع به؟
تحليلك يجذب الانتباه و يدل على ثقافتك الواسعة لكن الدليل النفسي اللي انت حاطو انا مش مقنعة بوجوده يعني المرأة معقدة نفسيا كونها انثى؟؟ او بالأحرى هي معقدة من دورها البيولوجي كأنثى و ليس كرجل. دي لو كانت كدة تبقى مريضة فعلا و لازم تتوئد؟؟؟؟؟
ده و جهة نظر ذكورية بحثة
MAchism
مش حاقدر اقول تحليل وافي زي الي انت قدمتو لكن ممكن اقولك وجهة نظري البسيطة لاني انا ايضا اتابع الاعلانات من زمن و احاول التحري عن مدلولاتها و معانيها
أولا: نوع المنتج بوم بوم مشروب الطاقة
يوحي بماذا؟
حتى و لو قلنا القوة بشكل عام فالمشروب يوحي بشكل خاص اللى الطاقة الجنسية للرجل يعني كان ممكن يعملو اعلان يشرب فيه الرجل ا لبوم بوم فيزداد قوة؟؟ و يجيبو راجل و معه
واحدة زي البتاع الى اسفل دي قصدي القناة و الرجال كلهم يضحكو لما يشوفو الاعلان و يشترو المشروب المميز ده و خلصت
لكن الاعلان هذا اراد ان يقلب الموازين في ديكور مصغر عن الحياة فالاشارة ليست هنا الى الرياضة
فالحلبة
تعني الحياة و الرجل و المرأة يقفان متقابلان بزي لاعبي الكراتيه اشارة الى الصراع الابدي بين الرجل و المرأة و الذي حتى الان الرجل هو فيه الفائز
هذا الاعلان
feminist
بحث
يطرح فكرة ان المراة لو شربت
هذا المشروب المخصص للرجال و المشروب هنا جاء ليعزز فكرة

Men’s Power
لاصبحت اكثر قوة منه
The new power
Is for women
ومن هذا المستوحى
فانها تضربه في اجزاء يختص فيها كذكر و التي ربما يتباهى بعلوه على المرأة
من خلال امتلاكها فقط
و بهذا تقضي على السيطرة التي يمارسها عليه لانها ادركت نقطة ضعفه فضربته فيها: كعب
Achille
ومن هنا تعديا مرحلة المساواة الى تفوق المرأة
اذ غلبته في المصارعة
و تناولها للمشروب يعني
Women’s revenge
أي انتقال مركز السيطرة من الرجل الى المرأة
يعني العودة الى عهد الاسرة الاموسية؟؟؟
هذا الاعلان من نوع الاعلانات التي ـاتي
كتيار ضد
الاعلانات الذكورية مثل الذي ذكرته أنت في التدوينة اسفل
وهي ممكن كوميديا سوداء

ارجو ان لا يفهمني احد غلط فانا هنا لا اطرح و جهة نظري و انما تحليل لما في الاعلان يعني لازم دايما نبين ان ايدينا بيضاء حتى لا نفهم غلط
عذرا على الاطالة
P.S :
بقالي 3 ايام اقرى في الارشيف بتاعك من وقت لاخر و تقريبا خلصتو
الخلاصة:
اكرر لك احترامي و انا كمان متأسلمة
و كمان شكرا على الرابط الذي وجدت فيه ملفات تحميل لكتب محمد الغزالي فقد ضاع مني الكثير منها
تحياتي

Posted by: ندى | 12 February 2007

ممكن يا خوي تقرالي العلوان ده احسن اني مش من هنا

انت عارف ان انا مهندس مليش في الاحياء

وحشني يا ميخا

Posted by: مهندس مسلم | 12 February 2007

تحديث :عندما قرأت تعليق زنوبيا تدكرت الاعلان الاول للمشروب هذا يؤكد ما قلته من قبل الاول اعلان ذكوري مع الفور كاتس
والثاني
New Version
Feminist

Posted by: ندى | 12 February 2007

تحليل موضوعي ورصين يستحق التحية

الإعلان المذكور مثال حي على الإعلانات التي تسعى إلى نشر صور نمطية معينة واللعب على وتر الجنس والعلاقة بين المرأة والرجل، واستغلال ذلك للترويج للسلعة أو الخدمة التي يروج لها الإعلان
المصيبة يا عزيزي أن تلك الإعلانات تتحول سريعاً إلى ثقافة في صفوف كثيرين خاصة من المراهقين والشباب الذين يحاولون محاكاة الرسالة السالبة التي يفهمونها في تلك الصور الإعلانية سواء عبر تقليد الشكل أو التعليق أو الأغنية أو المضمون الخطير.. والنتيجة: إعلانات فاسدة وأفكار مغلوطة ترسخ في عقول الكثيرين
صحيح.. أين الرقابة على المضمون الإعلاني في مصر؟ وهل هناك من يستوثق من مدى ملاءمة الفكرة الإعلانية وطريقة تنفيذها للقيم الاجتماعية والدينية في مجتمعاتنا أم أن المسألة تسير كلها بالبركة؟!

Posted by: Yasser Thabet | 13 February 2007

هوه لاشك إن الاعلان من نوعية الاعلانات المستفزة الغبية ، و هيه كتيرة
كويس جدااا ان فيه ناس تانية متابعة الاعلانات و الرسايل الخفية اللي من وراها

شفت إعلانات ماندولين ؟
هيه صحيح مش بنفس القذارة ، لكنها بتؤكد على قيم متخلفة

Posted by: شغف | 15 February 2007

طب يا مختار شربت المشروب قبل ما تكتب ؟:))))
مش تجربه الاول

Posted by: ابن عبد العزيز | 16 February 2007

اسف لتطقلى و عدم تعليقى على هذا الموضوع
لأن لى سؤال اخر
هل قرأت ما كتبه القمنى فى عدد جريدة القاهرة الجديد
عنوان المقال
"هؤلاء الاخوان المسلمون ... و المعنى الحقيقى
لشعارهم الاسلام هو الحل "
اعتقد انه قوى
و انتظر رايك

Posted by: abbas | 17 February 2007

"التي تنهي حياته الذكورية في بلد يقدّس أهلها المسلات الفرعونية"

حتة من دافنشي كود دي..نياهاهاهاهاااااااا

Posted by: Ahmed Nasr | 26 February 2007

بالصوت والصورة اريد رؤية طريقة الجماع بين الرجل والمراة

Posted by: samira | 04 February 2008

كثير مانشاهد مثل هذة اللقطات في الافلام الاجنبية لماذا

Posted by: محمد | 25 July 2008

(اعلان ذكوري و مش من المفروض انو صبية بتضرب دكر على بيضاتو (اغلى ما لديه
للحصول على مشروب تافه
و شكرا

Posted by: زوزو | 04 September 2008

هههههههههههههههههههههههههههه

تحليل يدل على ان كاتبه مريض نفسي...ويمكن مريض بيلوجي أيضا
الظاهر ان على حسب تحليله زوجته تشرب ..بوم بوم لتستغني عن ..اللي بالي بالكم


يا أخي كل فياجرا أحسن لك عشان تعوض نقصك
وبعدين تعال تكلم
مسوي لي فيها محلل

على قولتنا
أمححححححححححححححق تحليل

Posted by: idel girl | 22 September 2008

ليش المراة ضربت الشاب على "بيضاتو" ؟؟؟
كان فيها تحصل على المشروب بدون ما تخصي؟؟
اعطوني جواب مقنع

و شكرا

Posted by: احمد | 25 September 2008

أمنية حياتى انه الشاب يعامل البنت بصورة مباشرة وخصوصا فى الحياة الاجتماعية

Posted by: زينب القدافى | 19 January 2009

بصراحة نحن النساء عرضة لكل مشاكل الدينا هذا فى عالمنا إلا عيشينا فيه بس التخلف الجاهلى

Posted by: زينب القدافى | 19 January 2009

بصراحة نحن النساء عرضة لكل مشاكل الدينا هذا فى عالمنا إلا عيشينا فيه بس التخلف الجاهلى

Posted by: زينب القدافى | 19 January 2009

رسالة إلى كل الرجال إلا يعرفون قيمة المرأة تعالوا إلى حد سوى للننافش قضيتنا بل هالكلام الفاضى

Posted by: زينب القدافى | 19 January 2009

رسالة إلى كل الرجال إلا يعرفون قيمة المرأة تعالوا إلى حد سوى للنناقش قضيتنا بل هالكلام الفاضى

Posted by: زينب القدافى | 19 January 2009

أعتقد بانه على الرجال القبول بأن الصبايا ان اردن فهين اقوى من الرجل, فالرجل خلق قوي البنيه الا ان نقطة ضعفه و المتمثله بخصيتيه تجعله غاية في الضعف, و المرأة بكل سهولة قادرة بان تتغلب عليه فقط بضربه واحده على تلك الخصيتين, وبذلك تتحقق المعادله و يتحقق التوازن.

عن نفسي لي اكثر من تجربه حول هذا الموضوع, فمره حاول احدهم قبل عدة شهور ان يتحرش بي في صالة الرياضه بالجامعه و لايوجد سوى انا و هو بالمكان, بكل بساطه ضربته على بيضاته فسقط يترنح من شدة الالم, بالرغم من اني قادره على ضربه بأي منطقه اخرى و التغلب عليه لاتقاني الكراتيه, حتى اثناء شهر العسل باحدى الدول الاوروبيه عندما حاول احد اللصوص سلبنا اموالنا, رفض زوجي وحاول ان يتعارك معه, فورا تدخلت و ضربته بنفس المكان, و اتوقع من شدة الضربه فقأت خصيتيه, لدرجة ان زوجي اشفق عليه و هو يقول (هيك فقيتيلو بيضاتو), وبالطبع تفاجأ زوجي العزيز و حبيبي من ذلك الموقف و من يومها ما بزعلني :)
الا مرة شفته ببصبص على صبيه بالطريق ما علقت و تركته لما وصلنا البيت واحنا بنعمل شاور مع بعض مسكتله بيضاتو دقيقه كامله كنت راح افقيهن بس تركته لما شفقت عليه و تركتله اياهن و حطيتله عليهن تلج :). و من يومها ماشي متل الساعه:)

ما اروع البيضات (الخصيتين) فبهم تحل جميع المشاكل و بكل سهوله.

Posted by: rola | 12 March 2009

لا يا رولا نحن شباب ومنعرف
هيدا شي ما بجوز وخصوصاً الضربة على البيضات
ما تعملي هل حركة مرة ثانية
لأن الخصيتين بتتأثر و بصير المريض يحس بالأم كبير بين اجريه
أنا سألت دكتور و قال لي إنو هيدا شي ما بجوز

Posted by: saad H. | 09 April 2009

كل انسان يا رولا عنده نقطة ضعف في جسمه
حتى البنات عنهن منطقة المبيض زي الخصية
وشوفي هيدا الكلام من ضربة الموت بالكونج فو

منطقه العضو التناسلي الذكري عند الرجال التي يؤدي الضرب فيها الي تفتيت الخصيتان داخل كيس الصفن و ايضا منطقه المبايض او المبيضين عند النساء و التي يؤدي الضربه العاديه بها الي الم شديد و خروج دم و الضربه القويه تؤدي الي الموت


بس مو مشهورة علشان الواحد ما بيتعارك مع واحدة
وهو بيعرف إنها ضعيفة بدون شي

وهيدا معناته كلامك كله غلط

Posted by: Ahmed | 01 May 2009

غير هيدا لما تيجي تقارني لازم تقارني بميزان متكافيء
يعني إنتي بتعاركي واحد وانتي متعلمة فنون وهو لا ؟
أكيد لو هو كمان متعلم زيك ما كنتي عرفتي تلمسيه أصلا و كمان زمانه اتحرش بيكي من زمان

Posted by: Ahmed | 01 May 2009

وجهة نظرك احترمها و مستنية تعليق الصبايا تنكون عادلين لازم نسمع الطرفين.

وجود الخصيتين خارج الجسم و متدليات (يعني البيضات وضعهم دايما مدندلين) يجعل منهم نقطة ضعف اسهل و اخطر مما تقول بالنسبة للبنت, في وضع القتال المتقارب اللي مافيه ركلات, ممكن الصبية بكل سهولة انها تمسك بيضات خصمها و تعصرله اياهن و تنهي النزال, طيب الشاب شو راح يمسك بهيك موقف؟!!!

وينكم يا صبايااااااااااااااااااا احكيلكن شي كلمه.

Posted by: rola | 09 May 2009

اختي رولا سامحكي الله اترضين لبنت ان تفقع خصيات اخوكي او زوجكي .اذا كانت الاجابة نعم فانتي مريضة ولازم تتعالجي قبل ان تقتلي شخص .واذا كانت اجابتكي لاااااااااااااا فكيف ترضين ذلك لغيركي .باين عليش فنانة بفقع الخصي وين تدربتي عشان اتحاشى امثالش

Posted by: مهند | 09 May 2009

رح علق على رولا يلي يبدو انو خيالها واسع وخصب(خرج زراعة) -معقول وحدة توجع زوجها حبيبها هيك انا لو محله طلقتك وبالنسبه لشو بدو الشب يمسك -فالشب عالاغلب مو بحاجة يمسك شي لانو البنات ضعاف ويمكن من كف او لكمة صغيرة البنت تغمى-وإذا بدو يمسك فالثدي احلى مكان للمسك والعصر-ساعتها رح تبسلك بيضاتك تتركها-جرب هالشي مع رولا أكيد بزازها كبار

Posted by: Dr | 20 May 2009

اساسا الدليل القاطع على ضعف المرأة هو محاولتها التغلب عالرجل-والجدال بهالموضوع مضيعة للوقت لانو العلاقة بين الطرفين تكاملية-ويا أخ مختار مو كل ماشفت إعلان تفسرلنا من مليون جهة-هاللقطات بتشوفها كتير بالافلام كمان شي عادي جدا-اساسا فرويد اول شخص معقد

Posted by: Dr | 20 May 2009

أنا مع رولا بحكيها،
رغم قوة الرجل الجسمانية وتفوقه على الصبايا بهالشي، بس عندو نقطة ضعفه اللي كل الصبايا بيعرفوها، يعني أي ضربة من الصبية على بيضاته رح تكون القاضية.

وما في بنت ما بتعرف هالشي، يعني يا شباب ديرو بالكم على بيضاتكم ولا تفكروا حالكم قوايا وقبضايات، يعني صبية عمرها 15سنة بتئدر تغلب رجال عمره 40 سنة إذا ضربته على بيضاته أو مسكتلو ياهم وعصرتهم وهو ما بئدر يسوي شي.

ها ها ها ها

Posted by: Rana | 26 May 2009

يا بنات مثل ما عم تحكو انو الصبية بتضرب الشاب على بيضاتو, و هي اصلا ما رح تلحق لانو رح تكون على الارض,لان يا رولا و رنا اذا شاب بدو يضرب صبية ما بتاخود معو ثواني, و رنا كلامك كلو كذب يعني اذا بنت اكلت بوكس من رجال عمرو 40 سنه شو بصير فيها على المتشفى فورا, بعدن عم تحكو و فرحنين يا رولا و رنا كمان الصبية اذا نضربت على الفرجها او مهبلها رح توقع على الارض و رح ينزل منها دم م اذا نضربت على بزازها و انتو نتعرفو يا بنات ادش بوجعو يعني اذا الشاب عندو نقطة ضعف و حدي و اكيد بالعراك رح يحميها بس الصبية كل جسمها نقاط ضغف ادام الشاب فحاجي تحكوا لانو مش طلع بايدكم شي و رح ضلكم تغارو من الشب و من قويتو و رح دلو انو ضعاف هيدي هي الحياة و حكيكم هيدا عم يسبت اداش انوا منغظين

Posted by: AHMAD | 30 May 2009

و كمان اذا الصبية اكلت بوكس على منطقة المبيضين او المبيض رح تسقط على الارض فورا و ممكن يصير عندها نزيف داخلي قد يؤدي الى الموت, الانو البنت جسمها ضعيف جدا الى ابعد حد, فيارولا و رنا شكلكون كتير منغظين من الشباب و من قوتهم و هيدا دليل ادش انو رح تموتو لانو الشاب اقوى و هيدي سنة الحياة و لو شو ما عملتو رح ضلو ضعاف ادام الشب

Posted by: AHMAD | 30 May 2009

بدكم الصراحة ياجماعة و متل ما بقول المثل اسأل مجرب و لا تسأل خبير
كلام رنا صحيح, انا جربت شو يعني صبيه تمسك بيضات الشاب و تعصرله اياهم, الله لا يحط حدا بهيك موقف لانه فعلا يمكن يخسر بيضاته بسهوله و تفقيله اياهم.

انا حيادي و قلت رأيي عن تجربه مريييييييييييره جدا مع صبيه المفروض انها كتير ناعمة و شكلها متل الملاك, بس بمجرد مسكتلي بيضاتي قلبت وحش كاسر.

Posted by: a man | 02 June 2009

يا a man انت مش رجال لانو بتخلي مراة تمسكلك بيضاتك يا حرام على الشباب معش في رجولية بل مره انت حرام تكون شب, يا حبيبي الصبابي منغظين من قوتنا و انو نحنا مسيطرين و هيدا الشي عم يقهر البنات لي عندهم امراض نفسية مثل رنا و رولا لانو الشب رح يضل اقوى من البنت هيك الله خلقو م هيدي سنة الحياة و ما في حدا يغيرها بس في بنات مثل رولا و رنا عندهم مرض نفسي كونهم بنات و لو حكيهم مزبوط كانت كل الموازين تغيرت بالعالم و كانت البنات مسيطرة بس هيدا الشي ما رح يصير لانو البنت بحد زانها ضعيفه بالبنية و الشخصية و الاحساس

Posted by: ahmad | 02 June 2009

شكرا رنا على مرورك و رايك الاكثر من رائع

فعلا بنت عمرها15 سته بئدر و بكل سهوله تتغلب على رجل عمره 40

و لازم كل الصبايا و بمختلف الاعمار يتدربوا على ضرب و مسك البيضات, و بالنسبة للشباب المقهورين اللي ردوا فوق بقلهم احنا الصبايا بنتدرب على ضرب بيضاتكم تنحمي حالنا منكم, و كلمة متدربات يعني بنضربلكم بيضاتكم بدون ما نفقيلكم اياهن, يعني لاتخافوا على بيضاتكم كتير :) على الاقل تنعرف نجيب ولاد :)) هيك اتفقنا انا و رفيقاتي و هيك وعدنا مدربتنا انه ما نفقي بيضات اي شب بس نضربله اياهن تنربيه و نخليه يعرف حده :) (هيك قالتنا المدربه)

Posted by: rola | 05 June 2009

الخصيتان حساستان جدا واخف ضربة عليهم مولمه جدا

Posted by: اسراء | 07 June 2009

وينكم يا صبايا اتضمرا تنتحد

شكرا اسراء

Posted by: rola | 09 June 2009

The comments are closed.